افضل المواقع لتحرير و تعديل الفيديوهات اون لاين 2023م

افضل المواقع لتحرير و تعديل الفيديوهات اون لاين 2022م

 

افضل مواقع تحرير الفيديو والمونتاج اون لاين ،مونتاج فيديو اون لاين ، التعديل على الفيديو  أونلاين بدون برامج .

موقع : Kapwing 

إنها أداة تحرير و مونتاج الفيديوهات عبر الإنترنت  وإنشاء محتوى  الوسائط المتعددة. يسمح Kapwing للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو متنوعة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو التعليمية ومقاطع الفيديو الترويجية ومقاطع الفيديو التعليمية والترفيهية ، وما إلى ذلك.

  Kapwing لديه عدد من الميزات التي تجعل إنشاء  مقاطع الفيديو وتحريرها أسهل ، مثل:

  •  1. تحميل الفيديو: يمكن للمستخدمين تحميل  الفيديو يتم تحميل الملفات من جهاز الكمبيوتر أو المتصفح أو عبر رابط.
  •  2تحرير الفيديو: يمكن استخدام Kapwing لتحرير الفيديو الأساسي مثل اقتصاص مقاطع الفيديو وتغيير الألوان والتحكم في الضوء والصوت وإضافة نص وتأثيرات بصرية والمزيد.
  •  3. إنشاء الفيديو: يمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو متنوعة باستخدام العديد من القوالب المختلفة ، بما في ذلك مقاطع الفيديو الاجتماعية ومقاطع الفيديو التعليمية وعروض الشرائح والعديد من الأنواع الأخرى.
  •  4. العمل الجماعي: يمكن للمستخدمين دعوة أصدقائهم للتعاون في نفس المشروع من خلال مشاركة ارتباط.
  •  5. تصدير الفيديو: يمكن للمستخدمين تصدير مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP4 و GIF واختيار دقة الفيديو.
  •  6. دعم اللغة: يتوفر Kapwing بلغات متعددة ، بحيث يمكن للمستخدمين بلغات متعددة الوصول إلى الخدمة.

 موقع : Animmoto .

إنه برنامج عبر الإنترنت يتيح لك إنشاء  مقاطع الفيديو وتعديلها ومشاركتها بسهولة. يمكنك استخدام Animoto لأي غرض شخصي أو تعليمي أو تسويقي أو احتفالي. يمكنك الاختيار من بين العديد من قوالب الفيديو المعدة مسبقًا أو إنشاء نموذج خاص بك من البداية.

 يمكنك تحميل ملفات الوسائط الخاصة بك أو استخدام مكتبة Animoto للموسيقى والصور ومقاطع الفيديو. يمكنك تطبيق العلامات التجارية وتخصيص مظهر مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 يمكنك أيضًا جمع تعليقات من زملائك أو عملائك وتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك وفقًا لذلك. يمكنك تحميل  أو مشاركة مقاطع فيديو 1080 بكسل مباشرة من Animoto إلى منصات التواصل الاجتماعي أو المضمنة أو البريد الإلكتروني.

 Animoto يتعاون مع كبرى الشركات مثل Facebook و Instagram و Getty Images¹. يستخدم Animoto  من قبل ملايين الأشخاص والشركات لرواية قصصهم وتوسيع نطاقها.

 بعض ميزات Animoto هي:

 1.سهولة الاستخدام: يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة  أو تنزيل برامج إضافية دون أي معرفة مسبقة.

 2. التنوع: يمكنك الاختيار من بين مئات القوالب المصممة لأغراض مختلفة أو إنشاء مقاطع فيديو فريدة.

 3. التخصيص: يمكنك تغيير الألوان والخطوط والشعارات والتأثيرات والانتقالات لتتناسب مع علامتك التجارية أو شخصيتك.

 4. التعاون: يمكنك بسهولة دعوة الآخرين للتعليق على مقاطع الفيديو الخاصة بك وإجراء التغييرات اللازمة.

 5. شارك: قم بتحميل مقاطع فيديو عالية الدقة أو شاركها مباشرةً من Animoto على وسائل التواصل الاجتماعي أو الأنظمة الأساسية المضمنة أو البريد الإلكتروني.

Magisto موقع .

هو برنامج يهتم  بالمونتاج للفيديوهات عبر الإنترنت وتطبيق للهاتف المحمول يتيح إنشاء  مقاطع الفيديو وتعديلها ومشاركتها بسهولة¹. يمكنك استخدام Magisto لأغراض شخصية أو تسويقية أو احتفالية. يمكنك الاختيار من بين العديد من الأنماط والموسيقى لمطابقة محتوى الفيديو الخاص بي أو إنشاء مقاطع فيديو فريدة خاصة بك. يمكنك تحميل ملف وسائط خاص بك أو استخدام مكتبة Magisto للموسيقى والصور ومقاطع الفيديو.

 Magisto يستخدم  تقنية الذكاء الاصطناعي للعثور على أفضل أجزاء  ملفاتك وتطبيق تقنيات التحرير مثل التثبيت واكتشاف الكائنات والمرشحات والتأثيرات.يمكنك تحميل فيديوهات بدقة عالية أو مشاركتها مباشرة من Magisto إلى منصات التواصل الاجتماعي أو المدمجة أو البريد الإلكتروني.

 Magisto هو شريك Vimeo، إحدى شرکات التحولیة فی صناعة المحتورى. یستخدم Magisto الملایین من المستخدمین حول العالم لإظھار قصصھم وزیادة انتشارھم.

 Magisto هو تطبيق ويب وموبايل يسمح للمستخدمين بإنشاء فيديو تحرير الأشرطة الفيديو باستخدام الصور والفيديو الخاصة بهم.

يوفر Magisto الخصائص التالية:

  •  • إنشاء فيديو بإستخدام الصور والفيديو الخاصة بك.
  •  • التحكم في الإعدادات الخاصة بالإشراف والتحرير
  •  • تحسين الشعارات والشعارات الخاصة بالفيديو.
  •  • اختيار من مجموعة من الموسيقى المخصصة.
  •  • تحرير الأشرطة الفيديو في الأجهزة الذكية.
  •  • التحكم في سرعة الشرح والشعارات.
  •  • إضافة التعليقات الصوتية.

موقع : InVideo.

InVideo هي أداة لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو وإعلانات ومحتوى تسويقي بسهولة. تقدم الأداة مجموعة واسعة من القوالب الجاهزة للاستخدام الفوري ويمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتحريرها لإنشاء مقاطع فيديو مخصصة.

  InVideo يتميز بواجهة  سهلة الاستخدام والعديد من ميزات تحرير الفيديو بما في ذلك تغيير حجم الفيديو واقتصاص الفيديو وإضافة نص وتحرير الصوت وإضافة المؤثرات المرئية وما إلى ذلك. توفر الأداة مكتبة ضخمة من الموسيقى والمؤثرات الصوتية والرسوم المتحركة لتحسين جودة الفيديو النهائي الخاص بك. تقدم

  InVideo عدة خطط اشتراك شهرية ، ويمكن للمستخدمين اختيار الخطة التي تناسب احتياجاتهم وميزانيتهم.هناك أيضًا دعم فني عالي الجودة وموارد تدريب مفيدة لمساعدة المستخدمين على بدء استخدام الأداة. يُعد الفيديو المقاطع خيارًا رائعًا للأفراد والشركات الصغيرة والمسوقين.

ClipChamp.

هي أداة إنشاء فيديو مجانية  عبر الإنترنت. يوفر العديد من الميزات لإنشاء مقاطع فيديو رائعة:

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية لـ Clipchamp. إذا كنت تبحث عن أداة مجانية وسهلة الاستخدام لإنشاء مقاطع فيديو رائعة ، فقد يكون Clipchamp  خيارًا رائعًا لك.

  •        المزيد من القوالب القابلة للتخصيص لمقاطع الفيديو القصيرة وعروض الشرائح ومدونات الفيديو والمزيد. يمكنك بسهولة إضافة الصور ومقاطع الفيديو والنص.
  •        أدوات إضافية مثل المؤثرات المرئية والانتقالات والمرشحات والمؤثرات الصوتية وتأثيرات الحركة وما إلى ذلك لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر تشويقًا.
  •        خيارات سهلة لمشاركة مقاطع الفيديو  على YouTube و Facebook و Twitter والمزيد.
  •       يمكنك تحرير مقاطع الفيديو على جهازك أو استخدام النسخة المضغوطة من Clipchamp بدون أي برنامج تحرير فيديو آخر.
  •      يتوفر إصدار مدفوع مع ميزات إضافية مثل حجم ملف أكبر ومكتبة موسيقية مدفوعة وإزالة العلامة المائية. 

 WeVideo

WeVideo هو أداة إنشاء فيديو تعمل على السحابة تتيح لفرق المبيعات والتسويق إلهام وتثقيف وتحويل عملائهم.  يمكنك الاستمتاع بأدوات تحرير الفيديو عالية الجودة والأصول المخزنة والتأثيرات . يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو تفاعلية وتحليل أدائها. يدعم WeVideo التعاون بين المستخدمين ويوفر حلولًا للتعليم والشركات والأعمال الصغيرة. يمكنك التسجيل للحصول على نسخة تجريبية مجانية أو اختيار خطة مناسبة لاحتياجاتك.

WeVideo يوفر لك العديد من المميزات التي تساعدك على إنشاء وتحرير ومشاركة مقاطع الفيديو بجودة عالية. بعض هذه المميزات هي:

  •        WeVideo JumpStart: تقنية تسمح لك ببدء التحرير دون الانتظار لتحميل الملفات إلى السحابة.
  •        دقة الفيديو 720p: تضمن لك جودة عالية في عرض مقاطع الفيديو على شاشات مختلفة.
  •          التخزين السحابي: يمكنك حفظ ملفاتك والوصول إليها من أي جهاز متصل بالإنترنت.
  •          التسجيل من الشاشة: يمكنك تسجيل نشاط شاشة جهازك وإضافته إلى مقطع الفيديو.
  •         عناوين حركية: يمكنك إضافة نصوص ورسومات متحركة إلى مقطع الفيديو لجذب انتباه المشاهدين.
  •         شاشة خضراء: يمكنك استبدال خلفية مقطع الفيديو بأخرى من اختيارك باستخدام تأثير كروما كي (Chroma Key).
  •         حركة بطيئة: يمكنك إبطاء سرعة مقطع الفيديو لإبراز التفاصيل أو إضافة تأثير دراماتي.
  •         مكتبة الموسيقى: يمكنك اختيار من بين آلاف المقطوعات الموسيقية المجانية والملائمة لأغراض التسويق أو التثقيف أو الترفيه.
  •          صوت عبر (Voiceover): يمكنك تسجيل صوتك وإضافته إلى مقطع الفيديو كتعليق أو شرح.

Adobe Spark Video .

هي أداة مجانية لإنشاء مقاطع الفيديو عبر الإنترنت والجوال. باستخدامه ، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو قصيرة عن طريق:
  1. - تحديد موضوع فيديو مع مطابقة العناوين والانتقالات والموسيقى
  2. - تحميل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك
  3. - إضافة نصوص وتعليقات لتحكي قصتك
  4. - تخصيص الألوان والخطوط وعناصر التصميم الأخرى
  5. - إضافة الموسيقى الخاصة بك أو اختيار مقطع صوتي مجاني
  6. - تقليم وإعادة ترتيب المقاطع حسب الحاجة
  7. - معاينة وتحميل الفيديو النهائي الخاص بك للمشاركة
من الرائع إنشاء مقاطع فيديو قصيرة بسرعة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو في أي مكان آخر. يحتوي الإصدار المجاني على خيارات تخزين وتصدير محدودة ولكنه سهل الاستخدام. يزيل اشتراك Spark Video المدفوع الحدود ويضيف المزيد من الميزات المتميزة.

Movie Maker Online.

هو برنامج عبر الإنترنت يتيح لك إنشاء  مقاطع الفيديو وتحريرها ومشاركتها بسهولة. يجوز لك استخدام Movie Maker Online لأغراض شخصية أو تعليمية أو تسويقية أو إجازة. يمكنك الاختيار من بين العديد من القوالب المعدة مسبقًا أو إنشاء مقطع فيديو خاص بك من البداية.

 يمكنك تحميل ملفات الوسائط الخاصة بك أو استخدام مكتبة الموسيقى والصور والفيديو في Movie Maker Online. يمكنك تطبيق التأثيرات والانتقالات والألوان والخطوط لتحسين جودة مقاطع الفيديو الخاصة بك.يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة أو مشاركتها مباشرةً من Movie Maker Online إلى الشبكات الاجتماعية أو الأنظمة الأساسية المضمنة أو البريد الإلكتروني.

 Movie Maker Online هي أداة لتحرير الفيديو عبر الإنترنت تتيح للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو وإضافتها من خلال المستعرض دون تنزيل برامج خاصة على  الكمبيوتر. فيما يلي بعض الميزات التي يقدمها Movie Maker Online:

  1.  سهولة الاستخدام: يمكن للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو بسهولة دون أي معرفة مسبقة بالتحرير الاحترافي.
  2.  طن من الأدوات: يتضمن Movie Maker Online العديد من الأدوات والتأثيرات والمرشحات لتعديل الفيديو الخاص بك.
  3.  دعم التنسيقات المتعددة: يمكن للمستخدمين استيراد مقاطع الفيديو بأي تنسيق تقريبًا بما في ذلك MP4 و AVI و WMV و MOV و FLV والمزيد.
  4.  التخزين السحابي: يتم تخزين جميع مقاطع الفيديو المحررة في السحابة ، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إليها من أي جهاز متصل بالإنترنت
  5. مشاركة سهلة: يمكن للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو التي تم تحريرها على شبكات اجتماعية مختلفة أو مشاركتها مباشرة مع الأصدقاء والعائلة.

Flexclip.

إنها أداة عبر الإنترنت لتحرير مقاطع الفيديو وإنشاء عروض شرائح. يتميز بسهولة استخدامه وتصميمه البسيط ويوفر للمستخدمين العديد من الفرص لإنشاء مقاطع فيديو احترافية.

  ميزات Flexclip:

  1.  1. سهولة الاستخدام: يتميز Flexclip بتصميم بسيط وسهل الاستخدام ، مما يجعله مناسبًا للمستخدمين ذوي تجربة تحرير الفيديو المختلفة.
  2.  2القوالب المحددة مسبقًا: تقدم Flexclip مجموعة واسعة من القوالب المحددة مسبقًا التي يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو. يمكن  للمستخدمين تخصيص وتعديل هذه القوالب  لتناسب احتياجاتهم الفريدة.
  3.  3. الصوت والموسيقى: يمكن للمستخدمين إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم باستخدام عدد من الخيارات المختلفة المتاحة في Flexclip.
  4.  4النصوص والعلامات المائية: يمكن للمستخدمين إضافة نص وعلامات مائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بهم لتخصيصها والإشارة إلى الرسالة التي يريدون نقلها.

LightMV

 هي أداة تحرير فيديو على الإنترنت مجانية وسهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة بسرعة وسهولة. يمكن للمستخدمين الوصول إلى الأداة من خلال متصفح دون  تنزيل أي برامج أو تطبيقات. يوفر

  LightMV نطاقًا واسعًا من القوالب الجاهزة للاستخدام  حيث يمكن للمستخدمين اختيار قالب يناسب احتياجاتهم وبدء تحرير الفيديو بسهولة. توفر الأداة أيضًا خيارات لتحميل صور المستخدم ومقاطع الفيديو وتضمينها في الفيديو. يحتوي

  LightMV على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ووظائف أساسية لتحرير الفيديو بما في ذلك إضافة النص والمؤثرات المرئية والموسيقى والصوت.يمكن للمستخدمين تخصيص القوالب وتغييرها بسهولة لتناسب احتياجاتهم.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-