أكثر ألعاب الأكشن تنزيلًا على Google Play في عام 2023:

ألعاب الأكشن الاكثر تنزيلًا على Google Play في عام 2023

أكثر ألعاب الأكشن تنزيلًا على Google Play في عام 2023

Call of Duty: Mobile – Garena

"كول أوف ديوتي: موبايل - جارينا" هو إصدار من لعبة الفيديو الشهيرة "كول أوف ديوتي: موبايل" الذي تم تطويره خصيصًا لمنطقة جنوب شرق آسيا بواسطة شركة جارينا. تم إطلاقه للهواتف المحمولة للأنظمة الأندرويد و iOS، وقد حقق نجاحًا كبيرًا في المنطقة.
تقدم اللعبة تجربة مشابهة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى في سلسلة "كول أوف ديوتي"، حيث تضم أوضاعًا متعددة اللاعبين ووضع قصة للفردين. يمكن للاعبين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الخرائط والأسلحة الشهيرة التي تميز السلسلة.
تعتمد "كول أوف ديوتي: موبايل - جارينا" على نمط اللعب التنافسي وتحدي الأصدقاء في معارك مثيرة. كما تتيح للمستخدمين تخصيص شخصياتهم وتطوير مهاراتهم عبر التقدم في اللعبة.
يعد إصدار جارينا محل تقدير كبير من قبل المحبين للسلسلة، حيث يتيح لهم الاستمتاع بتجربة "كول أوف ديوتي" المحبوبة على الهواتف المحمولة بشكل مريح.

Free Fire MAX

"فري فاير ماكس" هو إصدار محسن من لعبة "فري فاير" الشهيرة، وهي لعبة فيديو على الهواتف المحمولة تندرج ضمن فئة ألعاب البقاء. تم تطوير "فري فاير ماكس" لتوفير تجربة لعب محسنة وأكثر جودة للاعبين.
تقدم "فري فاير ماكس" رسومات محسنة وجودة صوتية محسنة، مما يعزز تجربة اللعب بشكل عام. كما تتيح للاعبين الاستمتاع بعوالم اللعبة بشكل أفضل وتفاصيل أكثر وضوحًا.
تعتمد اللعبة على نفس مبدأ "فري فاير" حيث يتنافس 50 لاعبًا في جزيرة مغلقة، ويهدفون إلى البقاء كآخر شخص أو فريق على قيد الحياة. يمكن للاعبين اختيار شخصياتهم وتجهيزها بالأسلحة والإكسسوارات لتحسين فرص البقاء.
"فري فاير ماكس" تمثل تطورًا لتقديم تجربة لعب محسنة لمحبي اللعبة، مع الحفاظ على جوهر اللعبة الشهيرة والإثارة التي يقدمها "فري فاير".

PUBG Mobile

"PUBG Mobile" هي لعبة فيديو تندرج ضمن فئة ألعاب البقاء، وهي إصدار للهواتف المحمولة من لعبة "بلاير أنونز باتل غراوندز" (PUBG) الشهيرة. تم تطويرها بواسطة شركة Tencent Games و PUBG Corporation.
تقدم "PUBG Mobile" تجربة لعب مثيرة حيث يتنافس اللاعبون في معركة للبقاء على جزيرة مغلقة. يتعين على 100 لاعب المنافسة من أجل البقاء، والهدف الرئيسي هو أن يكون آخر لاعب أو فريق حي في النهاية.
تميزت اللعبة بجرافيكس عالية الجودة وتجربة لعب سلسة على الهواتف المحمولة. يمكن للاعبين اختيار موقع هبوطهم، وجمع الأسلحة والمعدات، والتنقل في الخريطة بحثًا عن البقاء.
تعتبر "PUBG Mobile" واحدة من أكثر الألعاب شهرة في فئتها، حيث حققت شعبية كبيرة بين اللاعبين الذين يتطلعون إلى تجربة بقاء تحمل مستويات عالية من التشويق والتحدي.

Apex Legends Mobile

"أبيكس ليجندز موبايل" هي لعبة فيديو تندرج ضمن فئة ألعاب البقاء، وهي إصدار محمول من لعبة "أبيكس ليجندز" الشهيرة. تم تطويرها بواسطة شركة Respawn Entertainment ونُشرت بواسطة شركة Electronic Arts.
تقدم "أبيكس ليجندز موبايل" تجربة لعب فريدة حيث يتنافس الفرق في معركة للبقاء على جزيرة. يمكن للاعبين اختيار شخصياتهم من بين مجموعة متنوعة، وكل شخصية لديها مهارات فريدة.
تتميز اللعبة بجودة رسومات عالية وأسلوب لعب ديناميكي. يجب على الفرق جمع الموارد والأسلحة والتحالف مع بعضها البعض للبقاء على قيد الحياة والفوز بالمعركة. يتميز "أبيكس ليجندز موبايل" بتنوع شخصياتها وأسلحتها، مما يخلق تجربة تنافسية مثيرة.
تمثل "أبيكس ليجندز موبايل" إضافة ممتازة لعالم ألعاب البقاء على الهواتف المحمولة، وقد أحبها العديد من اللاعبين لتصميمها المبتكر وتفاعلها السلس.

 Genshin Impact

"جينشين إمباكت" هي لعبة فيديو من نوع الأكشن وتقمص الأدوار (ARPG)، وهي تمثل إنجازًا كبيرًا في عالم الألعاب. تم تطويرها ونشرها من قبل شركة miHoYo، وتم إصدارها في سبتمبر 2020.
تقدم "جينشين إمباكت" عالمًا مفتوحًا ضخمًا وجميلًا يدعى تيفات، حيث يستكشف اللاعبون المناظر الطبيعية الرائعة والمدن المليئة بالتفاصيل. يمكن للاعبين اختيار شخصية من بين مجموعة متنوعة من الشخصيات، وكل شخصية لديها قدرات وهجمات فريدة.
تعتمد اللعبة على نظام القتال الديناميكي حيث يمكن للاعبين التحكم في فريق من أربع شخصيات، والتبديل بينهم أثناء المعركة. تحتوي اللعبة على عناصر من الفانتازيا والألعاب الأدوار التقليدية، مع ألغاز ومهام تفاعلية.
"جينشين إمباكت" حققت شهرة كبيرة بفضل جودة رسوماتها وعالمها الملون والملحمي. تميزت أيضًا بأسلوب قصة قوي ومؤثر، وتعد واحدة من الألعاب الناجحة في فئة الألعاب الحرة للعب عبر الإنترنت.

Battlelands Royale

"باتل لاندز رويال" هي لعبة فيديو تندرج ضمن فئة ألعاب البقاء، حيث يتنافس اللاعبون للبقاء على قيد الحياة حتى يكونوا آخر شخص أو فريق في الملعب. تم تطويرها بواسطة شركة Futureplay وتم إصدارها في عام 2018.
تتميز "باتل لاندز رويال" بأسلوب لعب بسيط وسريع، حيث يتم إسقاط اللاعبين في ملعب متنوع الأحجام، ويتعين عليهم البحث عن الأسلحة والمعدات لتحسين فرص البقاء. الهدف الرئيسي هو البقاء على قيد الحياة والفوز بالمعركة.
تمتاز اللعبة برسومات كرتونية جذابة وتصميم ملون وبيئات متنوعة. يمكن للمستخدمين لعب اللعبة بمفردهم أو الانضمام إلى فرق، مما يضيف عنصرًا اجتماعيًا إلى التجربة.
"باتل لاندز رويال" تقدم تجربة لعب ممتعة وبسيطة للهواتف المحمولة، حيث يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمباريات سريعة ومثيرة في عالم البقاء.

Shadowgun Legends

"شادوغان ليجندز" هي لعبة فيديو من نوع التصويب منظور الشخص الأول (FPS)، وهي جزء من سلسلة "شادوغان". تم تطويرها بواسطة استوديو Madfinger Games وصدرت في عام 2018.
تقدم "شادوغان ليجندز" تجربة لعب متعددة اللاعبين في عالم خيال علمي مستقبلي. يتولى اللاعبون دور "شادوغان"، وهم قناصون محترفون يشاركون في مهمات خطيرة لمواجهة التهديدات الفضائية.
تتميز اللعبة برسومات عالية الجودة وتصميم أنيق، مع تركيز على اللاعبين الذين يحبون التصويب السريع والمتعة في اللعب الجماعي. يمكن للاعبين تخصيص شخصياتهم وتحسين مهاراتهم والمشاركة في معارك ملحمية مع لاعبين آخرين في الوقت الحقيقي.
تُعد "شادوغان ليجندز" واحدة من الألعاب الشهيرة في فئة ألعاب FPS على الهواتف المحمولة، حيث تقدم تجربة تصويب مذهلة ومثيرة للمحترفين واللاعبين الجدد على حد سواء.

Modern Combat 5: eSports FPS

"مودرن كومبات 5: إي سبورتس إف بي إس" هي لعبة فيديو من نوع التصويب منظور الشخص الأول (FPS)، وهي جزء من سلسلة "مودرن كومبات". تم تطويرها بواسطة شركة Gameloft وصدرت في عام 2014.
تقدم "مودرن كومبات 5" تجربة لعب مثيرة في عالم حرب حديثة. يتميز اللعبة بتصميم جرافيكي عالي الجودة وتفاصيل دقيقة، مما يوفر تجربة واقعية للاعبين. يتمكن اللاعبون من اختيار شخصيات متعددة والمشاركة في مهمات متنوعة حول العالم.
تضم "مودرن كومبات 5" وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت حيث يمكن للمستخدمين التنافس مع لاعبين آخرين في معارك متعددة اللاعبين. يتيح لهم اللعب بأسلحة متنوعة واستخدام تكتيكات الفريق للفوز بالمباريات.
تعتبر "مودرن كومبات 5: إي سبورتس إف بي إس" واحدة من ألعاب FPS البارزة على الهواتف المحمولة، حيث توفر تجربة لعب مثيرة ومتعة لعشاق ألعاب التصويب والحركة.

Cover Fire

"كفر فاير" هي لعبة فيديو من نوع التصويب منظور الشخص الثالث (TPS)، وهي تعتبر جزءًا من فئة ألعاب الحركة والبقاء. تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Genera Games، وصدرت في عام 2016.
تتميز "كفر فاير" بتصميم جرافيكي عالي الجودة وتجربة لعب مليئة بالحماس. يتحكم اللاعبون في شخصية جندي ويشاركون في مجموعة من المهام القتالية المتنوعة. يتطلب النجاح في اللعبة استخدام استراتيجيات التصويب والتحرك الذكي.
توفر اللعبة وضع قصة للاعبين للاستمتاع بقصة مثيرة ومشوقة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بوضع لعب جماعي يتيح لهم التحدي مع لاعبين آخرين في معارك متعددة اللاعبين.
"كفر فاير" حققت شعبية بين عشاق ألعاب الحركة والتصويب، حيث توفر تجربة لعب مثيرة ومناسبة للمحترفين واللاعبين الجدد على حد سواء.

Pixel Gun 3D

"بيكسل جن 3دي" هي لعبة فيديو من نوع التصويب منظور الشخص الأول (FPS) وتعتبر جزءًا من فئة ألعاب البقاء. تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Pixel Gun 3D، وصدرت في عام 2013.
تقدم "بيكسل جن 3دي" تجربة لعب ديناميكية ومثيرة حيث يتنافس اللاعبون للبقاء على قيد الحياة في معركة شديدة الحماس. تتيح اللعبة للمستخدمين اختيار شخصياتهم وتجهيزها بمجموعة واسعة من الأسلحة والعتاد.
تشمل اللعبة أوضاعًا متعددة اللاعبين، حيث يمكن للاعبين التحدي مع لاعبين آخرين في معارك جماعية مثيرة. كما يمكن للاعبين إنشاء وتخصيص العوالم الخاصة بهم ودعوة أصدقائهم للانضمام.
تميزت "بيكسل جن 3دي" بأسلوب الرسومات البيكسلية الفريد والملون، مما يخلق جوًا خاصًا. تعتبر اللعبة شهيرة بين عشاق ألعاب البقاء على الهواتف المحمولة، حيث توفر تجربة لعب ممتعة وسريعة الخطى.

الاسم

عدد التنزيلات

Call of Duty: Mobile - Garena

500 مليون

Free Fire MAX

1 مليار

PUBG Mobile

1 مليار

Apex Legends Mobile

50 مليون

Genshin Impact

50 مليون

Battlelands Royale

100 مليون

Shadowgun Legends

100 مليون

Modern Combat 5: eSports FPS

100 مليون

Cover Fire

100 مليون

Pixel Gun 3D

100 مليون





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-