أفضل تطبيقات GPS خرائط للملاحة بدون اتصال لأجهزة الأندرويد

 تطبيقات GPS خرائط للملاحة بدون اتصال لأجهزة الأندرويد

إذا كنت في حاجة إلى توجيهات على هاتفك بدون اتصال بالإنترنت، فلا داعي للقلق، حيث يوجد العديد من تطبيقات GPS المجانية للملاحة بدون اتصال لنظام الأندرويد يمكنها مساعدتك في التنقل، سواء كنت تستكشف مدينة ثامن بورن أو تقود خلال منطقة غير متصلة أثناء رحلة على الطريق. إليك أفضل تطبيقات GPS المجانية لنظام Android والتي تضمن لك عدم فقدان الطريق حتى عندما تكون بدون اتصال بالإنترنت. لا تنسَ الاشتراك وتفعيل الإشعارات لعدم فوتك لأي من محتوانا الرائع. لنبدأ!

أفضل  تطبيقات GPS خرائط للملاحة بدون اتصال لأجهزة الأندرويد

 8. تطبيق Genius Maps

تطبيق Genius Maps هو تطبيق GPS يسمح لك بتنزيل الخرائط دون اتصال ويوفر معلومات حول الأماكن المحلية. يقدم ميزات مثل التوجيه الصوتي، إعادة الحساب التلقائي للمسار، تنبيهات حد السرعة، وتقارير حركة المرور الحية. يمكن تجربة الإصدار الاحترافي للتطبيق مجانًا لمدة سبعة أيام، وإذا قررت الشراء، ستكون لديك التطبيق إلى الأبد دون أي اشتراكات. يتوفر تنزيل الخرائط دون اتصال لمعظم مناطق العالم.

 7. تطبيق CoPilot GPS

تم تصميم تطبيق CoPilot GPS بشكل رئيسي للملاحة داخل السيارة، ويقدم خيارات تخطيط المسار مع ثلاث خيارات منفصلة لكل رحلة. يتيح لك الإضافة حتى 52 نقطة توقف لكل مسار، ويتضمن آلاف المواقع دون اتصال مثل الفنادق والمطاعم وأجهزة الصراف الآلي وأماكن الاهتمام. يوفر الاختبار المجاني للميزات المتقدمة لمدة 14 يومًا، بعد انتهاء المدة التجريبية، يقيدك التطبيق إلى الخرائط دون اتصال وتوجيهات مرئية.

 6. تطبيق Here WeGo

Here WeGo هو تطبيق موثوق للملاحة بدون اتصال يقدم خرائط دون اتصال لأكثر من 100 دولة، بالإضافة إلى توفير تفاصيل النقل العام، وأسعار تذاكر النقل، وأسعار مشاركة السيارات، وجداول قطارات الأنفاق والحافلات. يقوم التطبيق بمقارنة مسارات مختلفة بما في ذلك السيارة، الدراجة، المشاة، التاكسي، ووسائل النقل العام للعثور على أسرع وأكثر كفاءة لرحلتك. يتيح لك أيضًا مشاركة موقعك مع الأصدقاء وإضافة إشارات مرجعية وحجز فندق دون مغادرة التطبيق.

 5. تطبيق MapFactor Navigator

تعتبر MapFactor مكملًا رائعًا للملاحة بدون اتصال، حيث يمكنك تنزيل الخرائط للاستخدام دون اتصال. يوفر الوصول إلى أكثر من 200 خريطة مستقلة بما في ذلك 56 في أوروبا و 53 في الأمريكتين. يُظهر التطبيق أيضًا خرائط لكاميرات السرعة في بعض المناطق ويستخدم بيانات OpenStreetMap. يدعم MapFactor أيضًا تحديثات الخرائط المجانية ويُظهر التوجيه بالصوت والتوجيه بالرسوم البيانية للمسار.

 4. تطبيق Maps.me

تطبيق Maps.me هو تطبيق GPS مجاني يقدم ملاحة بدون اتصال، حيث يمكنك الاستمتاع بوظائف البحث والتوجيه الصوتي وإعادة التوجيه التلقائي وتفاصيل وسائل النقل العام. يوفر أيضًا معلومات حول المطاعم ووسائل النقل العام عند الاتصال بالإنترنت. يستخدم التطبيق خرائط OpenStreetMap وهو مفتوح المصدر، مع وعد من المطورين بإبقاء جميع الخرائط والميزات مجانية إلى الأبد.

 3. تطبيق OsmAnd

OsmAnd هو تطبيق شهير للخرائط وGPS لأندرويد يقدم وظائف دون اتصال. يشمل التطبيق ميزات GPS شاملة مثل التوجيه الصوتي، وتوجيه المسار، وتقدير أوقات الوصول الحية، ووضعيات الشاشة النهارية والليلية. يوفر أيضًا مسارات خاصة بركوب الدراجات في بعض البلدان ويوفر معلومات حول أوقات فتح المتاجر وطرق الدفع المقبولة. يمكن استخدام OsmAnd أيضًا في وضع عبر الإنترنت عندما تكون متاحة اتصالات الإنترنت.

 2. تطبيق Sygic GPS Navigation

Sygic GPS Navigation هو التطبيق الأكثر تنزيلاً للملاحة بدون اتصال على متجر Google Play، ولديه اتفاق فريد مع TomTom يتيح له تقديم خرائط دون اتصال لكل دولة في العالم. يتضمن التطبيق ميزات مبتكرة مثل الملاحة بعرض الكاميرا الحية التي تظهر التوجيهات فوق إشارة الكاميرا على هاتفك. يقدم التطبيق تحديثات خرائط مجانية وتوجيه صوتي، بالإضافة إلى ملاحة للمشاة. يقدم Sygic نسخة مجانية ونسخة مدفوعة، مع فترة تجريبية متاحة للنسخة المدفوعة عند التنزيل الأولي.

 1. تطبيق Google Maps

تطبيق Google Maps هو أحد التطبيقات الرائدة في مجال الملاحة والخرائط، وهو تطبيق متعدد الاستخدامات يقدم العديد من الخدمات المفيدة للمستخدمين. إليك بعض المعلومات حول هذا التطبيق:

1. توفير الخرائط الإقليمية للاستخدام دون اتصال:

   يُتيح تطبيق Google Maps للمستخدمين تنزيل الخرائط لمناطق محددة واستخدامها دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت. يمكن للمستخدمين تحديد مناطق معينة للتنزيل والاستفادة منها أثناء التنقل بدون اتصال.

2. إرشادات صوتية وتوجيه دقيق:

   يُقدم Google Maps إرشادات صوتية تفصيلية للمستخدمين أثناء القيادة أو المشي. كما يوفر توجيهًا دقيقًا للوصول إلى الوجهات المختلفة باستخدام تحديثات الحركة المرورية الحية.

3. البحث عن الأماكن والخدمات:

   يمكن للمستخدمين البحث عن مختلف الأماكن والخدمات باستخدام Google Maps، بما في ذلك المطاعم والمتاجر والمحطات البنزينية والمزيد. يتيح التطبيق عرض معلومات تفصيلية حول الأماكن وقراءة تقييمات المستخدمين.

4. توفير معلومات حول وسائل النقل العام:

   يقدم Google Maps معلومات حول وسائل النقل العام في العديد من المدن حول العالم، بما في ذلك جداول الحافلات والقطارات ومواقع المحطات.

5. تحديثات الخرائط والميزات:

   يتم تحديث Google Maps بانتظام لتوفير أحدث الخرائط والميزات، وقد تمت إضافة العديد من التحسينات مع مرور الوقت. يمكن للمستخدمين الاعتماد على استمرار تحديثات التطبيق للتمتع بأحدث التقنيات والبيانات.

يركز تطبيق Google Maps على توفير تجربة استخدام سلسة وفعالة للمستخدمين خلال رحلاتهم، سواء كانوا يقودون أو يسيرون أو يستخدمون وسائل النقل العام.

الختام

هذه بعض من أفضل تطبيقات الملاحة بدون اتصال لنظام Android التي ستساعدك في الوصول إلى وجهتك حتى بدون اتصال بالإنترنت. ولكن عليك أن تتذكر أن تشغيل تطبيقات GPS باستمرار في الخلفية سيفرغ بسرعة بطارية هاتفك، لذا يُفضل ترك GPS متوقفًا قدر الإمكان عند المشي. إذا كنت تقود، يجب عليك التفكير في استثمار في شاحن للسيارة، الذي يعتبر إكسسوار هام للهاتف الذكي يجب حمله في سيارتك. وبصرف النظر عن ذلك، فإن هذه التطبيقات المجانية للملاحة بدون اتصال ضرورية لتوجيه رحلاتك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-