افضل العاب عالم مفتوح ومغامرات

العاب العالم المفتوح ومغامرات

الألعاب ذات العالم المفتوح تمثل فئة هامة وشائعة في عالم الألعاب الفيديو. يتميز العالم المفتوح بالحرية الكاملة للاعبين لاستكشاف بيئة اللعبة والتفاعل معها بشكل غير خطي.

افضل العاب عالم مفتوح ومغامرات

 إليك بعض النقاط حول هذا النوع المميز من الألعاب:

  1. حرية الاستكشاف: يمنح العالم المفتوح اللاعبين فرصة فريدة لاستكشاف بيئة اللعبة بشكل غير محدود. يمكنهم التجول في عوالم ضخمة واكتشاف مواقع جديدة دون قيود زمنية.
  2. تفاعل واسع: تتيح لك الألعاب ذات العالم المفتوح التفاعل مع الشخصيات والبيئة بطرق متعددة. يمكنك التحدث إلى شخصيات غير قابلة للعب، أو القيام بمهام جانبية، أو الاستمتاع بأنشطة ترفيهية داخل اللعبة.
  3. قصص غنية: تعتبر العاب العالم المفتوح من أن تقديم قصص غنية ومعقدة. تتيح للاعبين التفاعل مع العالم من خلال سرد القصص واتخاذ قرارات تؤثر على تطور القصة.
  4. مهام جانبية: إلى جانب القصة الرئيسية، تحتوي هذه الألعاب على مهام جانبية غنية ومتنوعة. يمكن للاعبين اكتشاف مهام إضافية تعزز تجربتهم وتمنحهم فرصًا إضافية للمغامرة.
  5. تخصيص الشخصيات: تتيح للاعبين القدرة على تخصيص شخصياتهم وتجهيزها بالعديد من القدرات والمعدات. هذا يضيف جوانب استراتيجية وتكتيكية إلى اللعب.
  6. العالم الحي: تحاكي العاب العالم المفتوح الحياة بشكل واقعي، حيث يتغير الطقس ويتفاعل العالم حسب الزمن والظروف. هذا يخلق تجربة أكثر واقعية وتفاعلية.
  7. الاستمرارية: تعزز الألعاب ذات العالم المفتوح فكرة الاستمرارية، حيث يمكن للاعبين العودة إلى اللعبة في أوقات مختلفة واستكمال مغامراتهم أو اكتشاف المزيد من الأماكن.

1.لعبة "لوست فيوتشر" (Lost Future):

تُعتبر "لوست فيوتشر" لعبة عالم مفتوحة على الإنترنت تقدم تجربة فريدة وممتعة. حجمها الذي يقارب 2 جيجابايت وتوفرها حاليًا لهواتف الآندرويد. اللعبة تأتي في إطار سرفايفل حيث يتعين على اللاعب البقاء على قيد الحياة في عالم مفتوح مدمر.

تتميز اللعبة بتصميم وجرافيكس عاليين الجودة، أنها تُعتبر "تحفة فنية في عالم الألعاب المحمولة". تقدم اللعبة تجربة سرفايفل فريدة، حيث يتعين على اللاعب التجول في العالم المدمر، والقتال ضد الزومبي والمجرمين.

يقوم اللاعب بمهام متنوعة مثل جمع الموارد وإعداد الطعام وبناء المأوى. كما يتعين عليه تطوير شخصيته واكتساب المهارات اللازمة للبقاء في هذا العالم القاسي.  صعوبة اللعبة وأهمية البقاء حيًا في ظل الظروف الصعبة التي تواجه اللاعب.

ميشن إيفو (Mission Evo):

  • نوع اللعبة: سرفايفل عالم مفتوح أونلاين.
  • الحجم: تقريبًا 2 جيجا.
  • التوافق: لأجهزة Android (وقريبًا لأجهزة iPhone).
  • المميزات: جرافيكس عالي الجودة، أسلوب لعب متنوع، وتفاصيل واقعية في عالم اللعبة.
  • العيوب: (تعمل على ثقل الجهاز ).

3.لعبة "ويست جان فايتر" (West Gunfighter):

تعتبر "ويست جان فايتر" لعبة عالم مفتوح مثيرة تقدم تجربة فريدة في عالم الغرب القديم. حجم اللعبة حوالي 60 ميجابايت، وهي متاحة حاليًا لمستخدمي هواتف الآندرويد.

 أن اللعبة تأتي ضمن نوعية الألعاب التي تقدم تجربة عالم مفتوح مع مهام متنوعة تتنوع بين السباقات وتوصيل البضائع والمواجهات الفردية. بالإضافة إلى ذلك،  هناك عناصر أخرى مثل التصويب ورمي السهام تضفي تنوعًا على تجربة اللعب.

تتيح اللعبة للاعبين اختيار شخصياتهم واستخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والملابس، مما يسمح بتخصيص تجربتهم الشخصية. يتوجب على اللاعبين أيضًا بناء مهاراتهم وتطوير شخصيتهم للتفوق في هذا العالم القاسي.

4.لعبة "بي باك 2" (BeeBak 2):

تعتبر لعبة "بي باك 2" إحدى الألعاب البارزة وهي تقدم تجربة مثيرة وممتعة على الأجهزة المحمولة.

حجم اللعبة يتراوح حوالي 200 ميجابايت، وهي متاحة لهواتف الأندرويد والآيفون. "بي باك 2" تندرج تحت فئة الألعاب ذات عالم مفتوح بدون اتصال بالإنترنت، مما يتيح للاعبين الاستمتاع بتجربة اللعب في أي وقت وفي أي مكان.

تتميز اللعبة بتقديم مهام متنوعة ومتعددة، مثل السباقات وتوصيل البضائع، والمواجهات الفردية.  أن هناك تنوعًا في أوضاع اللعب، مثل مهام الحرب وباتل رويال، مما يسهم في جعل تجربة اللعب مثيرة ومنوعة.

تُشجع اللعبة اللاعبين على استكشاف العالم المفتوح الذي تقدمه واكتشاف الموارد والأسلحة المتاحة. كما يتوجب على اللاعبين تطوير شخصياتهم وتعزيز مهاراتهم للتفوق في هذا العالم الديناميكي.

تظهر "بي باك 2" كلعبة بقاء محمولة تقدم تحديات ممتعة وتجربة لعب مميزة لمحبي الألعاب التي تجمع بين الحركة والاستراتيجية في عالم مفتوح متنوع.

5. "لعبة AdVenture Capitalist"

لعبة AdVenture Capitalist تعتبر واحدة من الألعاب الجميلة والشهيرة جدًا على الهواتف الذكية، حيث تأتي في فئة الألعاب الاقتصادية والإدارية. تتميز هذه اللعبة بحجم تقريبي يبلغ 700 ميجابايت وتتوفر على منصات Android و iOS. إنها لعبة أدولت، وعلى الرغم من أنها قديمة نسبيًا (تم إصدارها في عام 2014)، إلا أنها تستمر في تلقي تحديثات دورية.

تدور فكرة اللعبة حول شخص غريب وصل إلى مدينة يحكمها مجموعة من الأشخاص الخارجين عن القانون. يبدأ اللاعب في مواجهتهم بهدف جمع المكافآت والأموال من مهام غريبة ومتنوعة. تتميز اللعبة بفكرة فريدة للأسلحة التي تتألف من الحشرات والحيوانات. يمكن للشخصيات التنقل في عالم واسع وتنفيذ مهام مثيرة، مما يوفر تجربة ممتعة من حيث التصميم والفكرة والجرافيكس وأسلوب اللعب.

6. "لعبة CarX Street"

لعبة CarX Street تُعتبر واحدة من أقوى وأضخم الألعاب في فئة سباقات السيارات على الهواتف الذكية. تأتي هذه اللعبة بحجم تقريبي 1 جيجابايت ومتوفرة على منصات Android و iOS. تُعتبر CarX Street لعبة أونلاين تقدم تجربة سباقات في عالم مفتوح.

تُظهر اللعبة تصميمًا واقعيًا مميزًا للمدينة والسيارات، وتتيح للاعبين الاستمتاع بأنظمة سباق متنوعة في عالم مفتوح مصمم بشكل احترافي. يُظهر الجرافيكس العالي وتفاصيل اللعبة الاهتمام بالتفاصيل، مما يجعلها تبدو وكأنها لعبة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية. تقدم CarX Street تجربة قوية تستحق التجربة، خاصةً إذا كان لديك هاتف قوي يمكنه تشغيلها بسلاسة.

7. "لعبة LifeAfter"

LifeAfter هي لعبة أونلاين مثيرة حجمها تقريبًا 11 جيجابايت، وهي متاحة على منصتي Android و iOS. تُعد LifeAfter تجربة فريدة على الهواتف المحمولة، حيث تقدم مزيجًا من البقاء على قيد الحياة والتصويب. تقع اللعبة في عالم مستقبلي تسيطر فيه الكائنات الغريبة على الأرض.

توفر LifeAfter عالمًا مفتوحًا ضخمًا، مع قصة مليئة بالمغامرات والمهام المختلفة. يظهر اللعبة تفاصيل وجرافيكس عاليين، وتقدم تحديثات دورية تضيف محتوى جديدًا وتحسينات. تستمر LifeAfter في تقديم تجربة مغامرات ممتعة على الهواتف المحمولة.

8."لعبة Radiant One"

Radiant One هي لعبة مغامرات رائعة حجمها تقريبًا 1800 ميجابايت، وهي متاحة على منصات Android و iOS. تُعد Radiant One من بين الألعاب الفريدة التي تقدم تجربة قصصية ممتعة ومشوقة.

تروي اللعبة قصة شخص يجد نفسه في منطقة إشعاعية غامضة، ويجب عليه البحث والتحدي في عالم مفتوح ضخم. تتميز Radiant One بجرافيكس فني جميل وأسلوب لعب يجمع بين التفكير والمغامرات. إنها لعبة تقدم تجربة فريدة وجذابة لعشاق القصص والمغامرات.

9. "لعبة Oceanhorn 2"

Oceanhorn 2 هي لعبة مغامرات مميزة حجمها تقريبًا 2800 ميجابايت، وهي متاحة على منصات الهواتف الذكية، خاصةً iOS من خلال خدمة Apple Arcade. تُعد Oceanhorn 2 إصدارًا للعبة الشهيرة Oceanhorn، وتستمر في تقديم تجربة مثيرة.

تجمع اللعبة بين العناصر المغامراتية والأكشن، وتقدم عالم مفتوح يمكن للاعبين استكشافه بحرية. يظهر الجرافيكس والتصميم الجميل في اللعبة، وتقدم Oceanhorn 2 قصة مثيرة ومهام متنوعة. إنها لعبة تستحق التجربة لعشاق الألعاب المغامرات.

10 ."لعبة The Division: Retribution"

The Division: Retribution هي لعبة جديدة قوية تم تصميمها خصيصًا للهواتف الذكية. حجمها غير محدد حاليًا، وستكون متاحة في بداية العام القادم. تعتبر The Division: Retribution إصدارًا جديدًا من سلسلة ألعاب The Division الشهيرة من Ubisoft.

تقدم اللعبة تجربة متقدمة على الهواتف المحمولة، حيث تجمع بين أوضاع اللعب التنافسية والتعاونية، وتقدم عناصر استراتيجية وتكتيكية. توفر The Division: Retribution رسومات عالية الجودة ومحتوى ضخم، وهي مصممة لتكون تجربة ملحمية على الهواتف الذكية.

ملاحظة لتحميل الالعاب اذهب الى متجر قوقل بلاي واكتب اسم اللعبة ونزلهم 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-